خاطرة بعنوان الأصدقاء يرحلون أيضاً

خاطرة بعنوان الأصدقاء يرحلون أيضاً
خاطرة بعنوان الأصدقاء يرحلون أيضاً

خاطرة بعنوان الأصدقاء يرحلون أيضاً


ها أنا أسمع صوت من دهاليز جمجمتي يناديني ويقول تركتك وذهبت في طريقها هي لا تريدك وجدت غيرك وجدت من يحبها أكثر منك  لكنني أسمع صوت قلبي يقول هي تريدك لا تريد الاستغناء عنك هي التي تحبك أكثر من أي أحد هي التي تحميك وتفعل المستحيل من اجل إرضائك هكذا دار الحوار بين قلبي الذي يحن لها وعقلي الذي لا يتقبل ذلك عدت إلى وقعي وتحدثت مع نفسي قليلاً لعلي أجد أني مخطأ في حقها
فجلست في ركن غرفتي الحزينة التي يبدو عليها الحزن حيث النوافذ مغلقة والباب محكم بقفل حتي لا أحد يسمع صوت نشيجي والسكون يسود الغرفة أريد أن  أصرخ من شدة الألم أصرخ إلي درجة لم أعرف إلي أين اذهب وماذا أفعل فقط صوت نشيجي يملأ الغرفة نظرت في المرآة لوهلة رأيت عيني المحمرتين ووجهي الذي تحول الي الاصفر وحالتي التي يرثي لها فبدأت أتحدث مع المرآة لعلها أفضل من خبث البشر ومكرهم فبدأت اصرخ ما كل هذا الهراء !!
هذا ليس صحيح هي لم تتركني ؟
هذا كذب انا في كابوس

 نعم أنا في كابوس
لا .لا .لا هي لما تتركني !
هي صديقتي واختي ،سندى ،نبضي ووتيني
هي كل شئ......
كيف لها أن تتركني وترحل من دون سبب كيف ؟!
أنا لا استطيع ان اجرحها ولا احزنها ، دائماً كنت لها أختا وصديقة فقط أنا  من أٌخفف الآلم عنها وأدوي جروحها دائماً كانت تقول لي أنتي «طبيبة سحرية» كيف لكي أن ترضيني وأنا في أسوأ حالاتي الجميع لا يستطيع إرضائي لكن أنتي غير غير
عن البشر اجمع
دائماً كانت تقول لي انتي الوحيدة الذي تستطيعين تغير مزاجي الي الافضل
أنتي افضل شئ في  حياتي واطيب إنسانة على الأرض ...
أتذكرك دائماً يا صديقتي فتبقي الذكريات هي الشئ الوحيد الذي يربط بيننا
عندما افتح صندوق الذكريات واقلب صفحات الورق التي كانا نرسلها لبعض في أوقات فراغنا وعندما أٌقلب في الصور القديمة  اتذكر طيفك امامي اتذكر لمعان عيناكِ التي
تشع بالحب وجسمك المفعم بالحيوية
ليته لم يكن حقيقة ليته حلم
للاسف ها انا استيقظ من بحر الحقيقة
هي خانتني وتركتني وجدت البديل ورحلت
تركتني وحيدة في بحر اكاد اغرق لكنني حاولت السباحة
وها أنا اكمل حياتي من دونك لا تعتقدين انني لا استطيع العيش بدونك
بل أمارس حياتي بشكل طبيعي كأنها لم يحدث شئ أمارس حياتي كسابق
عندما كان قلبي لا يتعلق بأحد عندما كان لا يعطي الثقة إلا لأشخاص قريبين
وليس أناس غريبين لا نعرفهم ولا نعرف ما يحمل لنا القدر معهم
لقد عرفتك الآن
عرفتك يا صديقتي
فلن أخذ بأسبابك سأعتبرك عابر طريق دخل على حياتي وخرج منها
لكنه خدش قلبي وترك أثر جميل وسيء فى نفس الوقت
علمتيني الكثير يا صديقتي ....
تعلمت أنا لا اغدر بأحد ولا أكن خائنة مثلك
تعلمت أن لا اثق بأحد ثقة عمياء كثقتي بك
تعلمت أن أختار الشخص الصح
تعلمت الكثير والكثير منك...
نعم الأصدقاء يخونون ويتركونا في أسوأ لحظتنا
هذا هو قدرنا أن نفترق ونبتعد عن بعد ...
ليته يجمعنا القدر من جديد

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :Writter Raneen